الجهات العسكرية

(850) 871-9300  

الحلول المقدمة إلى الجهات العسكرية

تعتمد وزارة الدفاع الامريكية بشكل واسع النطاق على حواجز RSSI في القواعد العسكرية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وحول العالم. وتُستخدَم حواجز RSSI حاليًا في حماية جميع فروع الجيش الأمريكي، وتمثل مكونًا رئيسيًا من مكونات الأنظمة الأمنية المحيطية في المنشآت التي تكون احتمالية تعرضها لهجوم بمركبات مفخخة مرتفعة للغاية.

وقد تم تثبيت مصيدة كابلات RSS-2015 في قواعد سلاح الجو الأمريكي في الداخل والخارج على حد سواء للدفاع عن الممرات والمدارج وأسطح الوقوف المستوية ضد محاولات التوغل والهجوم بالمركبات المفخخة. ومصيدة كابلات RSS-2015 من آر اس اس أي باريرز هي حاجز الكابلات النشطة الوحيد المُدرَج في قائمة وزارة الدفاع الأمريكية لحواجز المركبات المضادة للصدمات.

كما تُستخدَم حواجز RSS-2000 wedge الإصبعية حاليًا في العديد من القواعد والمنشآت التي تواجه حركة تدفق مروري عالية – حيثما تمثل الموثوقية ومتطلبات الصيانة المنخفضة عناصر جوهرية للوصول الروتيني دون عائق للأشخاص والموظفين المخولين بالوصول.

ويعني الدمج الكامل لأجهزة التحكم المنطقية القابلة للبرمجة إمكانية مراقبة وتشغيل حواجز RSSI عن بُعد، سواء من مختلف أنحاء القاعدة، أو من أي مكان في العالم. ويوفر ذلك النمطية في العمل والرقابة والمرونة، مما يتيح للموظفين القابعين خارج المنطقة المعرَّضة للهجوم تولي قيادة الحاجز والتحكم به حال أصبحت النقطة المعينة للتحكم مكشوفة للهجوم.

مزايا RSSI

  • دمج كامل لأجهزة التحكم المنطقية القابلة للبرمجة
  • الإدارة عبر حزمة بروتوكولات الإنترنت TCP/IP
  • القابلية للتكيف مع التطورات المستقبلية
  • مصنفة وفقًا لوزارة الخارجية والجمعية الأمريكية لاختبار المواد
  • موثوقية تتجاوز إلى حد بعيد التشغيل الهيدروليكي
  • متطلبات منخفضة للصيانة وانخفاض التكلفة الإجمالية للملكية
  • أفضل مستوى لدعم العملاء على مستوى الصناعة

حلول آر اس اس أي

  • حماية محيطية / منع أخير
  • إدارة الحركة المرورية
  • التحكم المؤتمت في الوصول
  • التحكم في إيقاف السيارات
  • التحكم في المدارج / الممرات
  • حماية نقالة / متعجلة
  • مرافق الأرصفة والموانئ
  • محطات الطاقة والسدود
  • البنية التحتية الخطرة والحيوية

Military

(850) 871-9300  

Military Solutions

The U.S. Department of Defense extensively employs RSSI barriers at military bases throughout the United States and the world. RSSI barriers are currently defending every branch of the U.S. military and are a key component of the perimeter security systems at installations where the threat of vehicle-borne attack is extreme.

The RSS-2015 Cable Trap has been installed at U.S. Air Force bases both at home and abroad to defend runways, taxiways and hardstands from vehicle-borne incursion and attack. RSSI Barriers’ RSS-2015 Cable Trap is the only active cable barrier included in the U.S. Department of Defense’s Anti-Ram Vehicle Barrier List.

RSS-2000 Finger Wedge barriers are in use at many bases and installations that experience high traffic flow—where reliability and low maintenance are key to unobstructed routine access of authorized personnel and employees.

Full PLC integration means that RSSI barriers can be monitored and operated remotely, from across the base, or across the world. This provides redundancy, oversight, and flexibility allows personnel positioned beyond the zone of attack to assume command of the barrier should the designated point of control become compromised.

RSSI Advantages

  • Full PLC Integration
  • Manage Over TCP/IP
  • Futureproof
  • Dept. of State & ASTM Rated
  • Reliability Far Exceeding Hydraulic
  • Low Maintenance & TCO
  • Best Customer Support in the Industry

RSSI Solutions

  • Perimeter Defense / Final Denial
  • Traffic Management
  • Automated Access Control
  • Parking Control
  • Runway / Taxiway Control
  • Mobile / Hasty Defense
  • Piers and Port Facilities
  • Power Stations and Dams
  • Critical Infrastructure